الأحد, 2 أكتوبر, 2022
الرهان

وزير الداخلية يؤدي زيارة لولاية انواكشزط الجنوبية

أدى وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد. أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس زيارة لولاية نواكشوط الجنوبية، استهلها باجتماع بالسلطات الإدارية والأمنية بمباني الولاية.

وأوضح الوزير، في بداية الإجتماع، أن هذه الزيارة تتنزل في سياق برنامج زيارات ميدانية ستشمل كافة الولايات، للتأكيد على أهمية تجسيد مضامين خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في الرابع والعشرين من مارس 2022، والذي أكد خلاله أن تكرس الإدارة لخدمة المواطن والقرب منه، والعدول عن البيروقراطية التي لاتخدم توجهات الإصلاح.

وأكد معاليه إلزامية العمل الجاد وتقديم النموذج الراقي في التعاطي مع قضايا الشأن العام، منبها إلى ضرورة أن يقدم موظفوا وزارة الداخلية واللامركزية المثال الحي لذلك عبر الخدمة الجادة والتحلي بالسلوكيات والأخلاق اللائقة.

وفي سياق تحسين الخدمات الإدارية، أكد معالي الوزير أن الجهود ستنصب في هذه المرحلة على كل مايخدم تنسيق الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة، انطلاقا من الرؤية والمشروع المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وحرص الوزير خلال كافة المحطات المزورة في كل من المقرات الإدارية فى مقاطعات الميناء والرياض وعرفات على الاستماع لآراء العاملين في هذه الإدارات، والاستفسار عن مشاكلهم، متعهدا بحل ما أمكن منها وإحالة الباقى للجهات المعنية.