الإثنين, 23 يناير, 2023
الرهان

“تيار أمل لكصر ” ينظم مهرجانا ناجحا بكل المقاييس و حاشدا في نواكشوط

نظم “تيار أمل لكصر ” اليوم الأحد مهرجانا حاشدا وناجحا بكل المقاييس بقاعة المنى في مقاطعة لكصر .

وجرى الحفل بحضور قادة من الحزب، وشخصيات سياسية ورجال أعمال ومنتخبين وحضور شبابي ونسوي متميز .

رئيس “تيار أمل لكصر ” السيد محمد سالم ولد الحُمد، أوضح
في خطاب ألقاه بالمناسبة، إن هذا المهرجان يأتي من أجل انضمام( تيار أمل لكصر ) إلى حزب الانصاف والذي -يضيف- أنه جاء بعد استعراض شامل للمشهد الوطني وتثمينا لمناخ التشاور والانفتاح الذي أرساه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني منذ وصوله للحكم ومارافق ذالك من انجازات على مستوى جميع القطاعات الحكومية والاهتمام بالطبقات المتعففة وانصافها.

وأضاف رئيس “تيار أمل لكصر”
إنه بعد ” تفكير عميق ونقاش موسع مع الوجهاء والنخب الشبابية في مقاطعة لكصر قرر من وراء هذا الإنضمام إلى مواكبة برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و الدخول في الحزب الذي هو الوسيلة الأفضل لإيصال مشاكل الشباب والساكنة والتحديات التي تواجهها للجهات المعنية، والبحث عن أنجع السبل لحلها.

وأكد أن انضام كتلة التيار الشبابي “أمل لكصر” سيغير موازن التنافس السياسي إجابيا في مقاطعة لكصر وسيكون قوة كبيرة وإضافة نوعية لحزب الانصاف، مبرزا ترحيبه بالجميع في تيار “أمل لكصر ” من أجل المشاركة في هذا المشروع.

واختتم رئيس تيار أمل لكصر كلامه بأن هذا التيار يضع نفسه في خدمة المشروع الوطني الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ويأمل أن يتاح له من موقع الفعل تقديم مشاركة حيوية في المجهود الوطني .