السبت, 26 نوفمبر, 2022
الرهان

انواذيبو: رئيس المنطقة الحر يتفقد منشأة خاصة بتبريد وتصدير الأسماك

أدى رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة ،السيد بامامادو عبدو الله، مساء أمس الإثنين، زيارة ميدانية لمنشآة خاصة بتبريد وتصدير الأسماك في مطار نواذيبو الدولي.

 

وأستمع رئيس المنطقة الحرة، لشروح مفصلة قدمها مدير التنمية السيد الشريف حماه الله تناولت دور هذه المنشأة الخاص بتبريد وتخزين الأسماك الطازجة وتصديرها للخارج عن طريق مطار نواذيبو الدولي.

 

وتعتبر هذه المنشأة الممولة من البنك الدولي، إضافة نوعية في مجال الشحن السريع والمحافظة على جودة المنتوج وذلك بفضل اختيار المكان الاستراتيجي لها مما يساعد في شحنها بشكل جيد وفق النظم المعمول بها دوليًا و مع جودة عالية.

 

وتتألف هذه المنشأة التي سيتم تسييرها مستقبلا في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص من صالة للعرض بمساحة 600 متر مربع توجد بها غرفة تبريد بمساحة 245 متر مربع مجهزة بأجهزة التبريد عالية الجودة ومختبر للمعاينة والتحليل، إضافة الى منطقة استقبال خارجية مجهزة بميزان رصيف كهربائي مناسب للتفريغ ومباني للإدارة بمساحة 200 متر مربع وملحقات تقنية، ومرافق خارجية ومساحات خضراء ومواقف للسيارات.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تدخل ضمن زيارات التفقد والاطلاع التي يقوم بها رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة حاليا للمنشآت التابعة لها.

 

رافق رئيس المنطقة الحرة خلال هذه الزيارة مدير ديوان رئيس المنطقة الحرة والمدير العام للمصادر البشرية وبعض الأطر بالمنطقة الحرة وممثلين عن المشروع.