الخميس, 29 سبتمبر, 2022
الرهان

المندوب العام ل “تآزر” يحث على تسريع وتيرة إنجاز المشاريع

ترأس المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء ” تآزر” السيد محمد عالي ولد سيد محمد زوال اليوم الإثنين بمقر المندوبية في نواكشوط، اجتماعا مع مسؤولي مكاتب المتابعة للمشاريع التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر” في جميع ولايات الوطن.

 

وطالب المندوب العام بتسريع وتيرة العمل لإنجاز متابعة جيدة لكل المشاريع قيد التنفيذ، مشددا على ضرورة التقيد بالشروط الواردة في دفاتر الالتزامات الخاصة بتنفيذ تلك المشاريع وتوخي الشفافية في كل مراحل المتابعة.

 

وشدد المندوب على ضرورة تنفيذ الخطط والبرامج بدينامكية أسرع، مؤكدا أنه سينتهج سياسة الباب المفتوح والإطلاع المباشر على تنفيذ الخطط والبرامج وفق الآجال المحددة لذلك.

 

وكان المندوب العام قد أدى قبل ذلك زيارة للمبنى الجديد للمندوبية العامة “تآزر ” الذي تم الانتهاء منه قبل فترة قصيرة.

 

ويتكون المقر الجديد للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر ” من خمسة طوابق ويقع على مساحة تبلغ 1200 متر مربع وشيد على نفقة الدولة وتتوفر فيه كافة المعايير العمرانية الحديثة.

 

وخلال اجتماعه بالفنيين المشرفين على تشييد العمارة، استمع معالي المندوب العام إلى شروح مفصلة تناولت المعطيات الفنية المتعلقة بهذا الإنجاز، قبل أن يؤكد على ضرورة التقيد بدفتر الالتزامات والشروط الواردة فيه، مشيرا إلى أن تشييد هذا النوع من المباني يجب أن يعطى عناية خاصة لكونه يدخل في إطار سياسة الدولة الهادفة إلى بناء وتشييد مكاتب حكومية بمعايير عمرانية حديثة وعصرية.

 

.