الأحد, 2 أكتوبر, 2022
الرهان

العشرة الأوائل في الدورة الخامسة والعشرين من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم

أقيم مساء الجمعة 16 أبريل / نيسان 2022 للميلاد حفل تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في الدورة الخامسة والعشرين من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم.

واحتفلت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بختام الدورة الخامسة والعشرين من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم بحضور الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وجمع من مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وأعضاء اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وذلك في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وتحت رعاية  “الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كرم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم حفل ختام جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم للدورة “25”، فضيلة الشيخ ابراهيم الأخضر بن علي القيم، وتكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في المسابقة.

وقد قام الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم العشرة الأوائل، حيث حصل على المركز الأول المتسابق بوبكر عبد الهادي راجع من الجزائر، بينما تناصف كل من الحاج شيخ جاه من السنغال ونادي سعد جابر محمد من مصر المركز الثاني، وتناصف المركز الرابع كل من أبرار محمد جمال الدين من الولايات المتحدة الأمريكية وموسى أحمد اعل من موريتانيا.

بينما كان المركز السادس من نصيب كل من زين العابد واليارييل من الهند، وعمر سعيد أحمد حارب الفلاحي من الإمارات، وحقق المركز الثامن حسين بيزيوينايو من رواندا، وفاز بالمركز التاسع إبراهيم خيرالدين محمد من اثيوبيا، أما المركز العاشر كان من نصيب المتسابق محمد توحيد الإسلام عبيد الله من بنجلاديش.

أسماء الفائزين بالمراكز العشرة الاولى في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم:

المركز الأول بوبكر عبد الهادي راجع من الجزائر
والمركز الثاني مكرر الحاج شيخ جاه من السنغال
والمركز الثاني مكرر نادي سعد جابر محمد من مصر
والمركز الرابع مكرر أبرار محمد جمال الدين من الولايات المتحدة
والمركز الرابع مكرر موسى أحمد اعل من موريتانيا
والسادس مكرر زين العابد واليارييل من الهند
والسادس مكرر عمر سعيد أحمد حارب الفلاحي من الامارات
والمركز الثامن حسين بيزيوينايو من رواندى
والمركز التاسع إبراهيم خيرالدين محمد من اثيوبيا
والمركز العاشر محمد توحيد الإسلام عبيد الله من بنجلاديش.